U3F1ZWV6ZTIyNTczNTg0NTYxOTM2X0ZyZWUxNDI0MTM2OTA5ODg1OQ==

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة

تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة
تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة
أضافت النسخة الأخيرة التجريبية من تطبيق واتساب للمحادثات الفوريّة ميّزة مهمّة ، حيث يمكنك الآن إضافة رسالة معينة من محادثاتك إلى المُفَضّلة عن طريق وضع علامة النجمة بجانب الرسالة التي تريد حفظها وسيظهر لديك تبويب جديد يحتوي الرسائل التي قمت بوضع علامة النجمة عليها سابقاً.
فلنفرض مثلاً أنه وصلك عنوان شخص ما، معلومات اتصاله، أو صورة معينة، أو رسالة سوف تحتاجها في المستقبل، فيمكنك وضع علامة النجمة بجانب هذه الرسالة بحيث ستتمكّن من العودة لها بسرعة وسهولة أكبر.
كمان أضافت هذه النسخة ميّزة ارسال الملفات النصية كملفّات الوورد والبي دي اف (PDF) حيث كان التطبيق سابقًا لايدعم ارسال مثلا هذه الملفّات.
مميزات الواتس اب
  • وظائف مدهشة: تطبيق الواتس اب ماسنجر للأندرويد يمكنك من تبادل الرسائل النصية مع أي شخص في العالم طالما كان ذلك الشخص يستخدم التطبيق، من دون الحاجة لأسماء المستخدمين أو كلمات السر أو تسجيل الدخول – يعمل رقم الهاتف الخاص بك مثل الهوية الشخصية.
  • واجهة مغرية: جميلة وسلسة ويمكن الوصول إليها. واجهة التطبيق والخصائص التي تضعها تحت تصرفك، مثل الرموز وأزرار تقاسم الوسائط المتعددة بطريقة مباشرة تجعل هذا التطبيق ممتعا في الاستخدام.
  • استجلاب الأسماء بسهولة: بمجرد تثبيت التطبيق، فإنه يقوم تلقائيا بمسح دفتر العناوين الخاص بك للمستخدمين الآخرين الذين لديهم التطبيق على أجهزتهم. لا حاجة لإضافة الأسماء بطريقة يدوية.
  • محادثات جماعية: حيث يمكنك انشاء دردشة تضم مجموعة من الاصدقاء لكي ترسل لهم رسائل وصور وروابط فيديو مرة واحدة، ويمكنك تخصيص هذه المجموعة بصورة وخلفية واسم معين وتديرها بنفسك بسهولة.
  • ارسال اي شي تريده: يمكنك ارسال صورة او فيديو او حتى رسالة صوتية لاصدقائك.
  • واتس اب ويب : اتاحت مؤخرا شركة واتس اب تشغيل الواتس اب على متصفح الانترنت للاندرويد وللكمبيوتر من خلال الدخول على الرابط التالي: WhatsApp Web ، والذي يتيح لك تصفح الرسائل الواردة لك من متصفح موزيلا فايرفوكس او متصفح اوبرا سواء على هواتف الاندرويد او من خلال الكمبيوتر.
من الجدير بالذّكر أن هذا التحديث مازال في مرحلة البيتا، وسوف يصل إلى الجوجل بلاي قريباً, ولكن إذا كنت لاتريد الإنتظار يمكنك تحميل النسخة الأخيرة من التطبيق من موقع شركة واتساب من هنا.

WhatsApp Messenger is a messaging app available for Android and other smartphones. WhatsApp uses your phone’s Internet connection (4G/3G/2G/EDGE or Wi-Fi, as available) to message and call friends and family. Switch from SMS to WhatsApp to send and receive messages, calls, photos, videos, and Voice Messages. First year FREE!* (WhatsApp may charge thereafter, current price is $0.99 USD/year).
تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة
تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة
تحميل تطبيق WhatsApp Messenger apk النسخه التجريبة لحفظ الرسائل المفضلة
واتس اب , اندرويد , نسخه تجريبية , حفظ الرسائل المفضلة , WhatsApp Messenger , APk , تحميل مباشر واتس اب

الترخيص
مجاني - Free
الإصدار
2.12.334
تاريخ الإضافة
نوفمبر 5th, 2015
اللغة
العربية - الانجيلزية
حجم الملف
23M
المطوّر
WhatsApp Inc
نظام التشغيل 
Android 2.1 and up
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة